جامعة يدي تبة

Yeditepe_Üniversitesi_logo

جامعة يدي تبة (بالتركية: Yeditepe Üniversitesi) هي جامعة وقفية خاصة تقع في ولاية اسطنبول، تأسست عام 1996 بناءً على القانون رقم 4142 من قبل وقف إسطنبول للعلم والثقافة (İSTEK Vakfı).

الجانب الأهم الذي يجعل جامعة يديتيب فريدة من نوعها بين الجامعات الأخرى هو أنها توفر لجميع طلابها الجودة الأكاديمية والفرص الاجتماعية ، وتعليم اللغة الأجنبية ومرافق الحرم الجامعي على أعلى المعايير العالمية.

إن لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية و 7 لغات مختلفة يتم تقديمها كلغة ثانية مما يجعل خريجيها يخطون خطوة كبيرة.

تقديم دراسات أكاديمية تتراوح من العلوم الفيزيائية إلى العلوم الاجتماعية ، من الفنون الجميلة إلى العلوم الصحية والعلوم التعليمية ، تقدم جامعة Yeditepe لطلابها الفرصة لكسب تخصص مزدوج أو ثانوي والدراسة في الخارج من أجل تلبية متطلبات العالم النامي .

إلى جانب الدراسات الأكاديمية ، تساهم جامعة Yeditepe في التطوير الشخصي لطلابها من خلال 45 ناديًا ونشاطًا للطلاب في الحرم الجامعي. أيضا ، وتم تصنيف جامعة Yeditepe من بين أفضل الجامعات مع نجاحها في الرياضة.

 التسجيل بالجامعات التركية لم يعد بالأمر الصعب بعد الأن مع ICS Global

إن جامعة Yeditepe هي مؤسسة رائدة في تركيا من حيث التعليم العالي والتي تتعاون مع أكثر من 700 جامعة رائدة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والشرق الأقصى ، تعطي الأولوية لمشاريع التعاون بينالجامعات والصناعةالتي تتم بنجاح ويعتقد أنه مفيد للغاية للطلاب.

تهدف جامعة Yeditepe إلى تحسين جودة التعليم من خلال زيادة مساهمتها في الصناعة والمجتمع ، وإجراء الدراسات العلمية ، وتطوير مشروعها بالطريقة التي ستسهم بها في المجتمع. كمؤسسة أكاديمية ، وتهدف الجامعة أيضًا إلى إجراء دراساتها العلمية ، وزيادة عدد اتفاقياتها الدولية وبراءاتها و المزيد من الخريجين المؤهلين.

[]
1 Step 1
جواز السفر
الشهادة الثانوية
صورة شخصية
كشف الدرجات
Previous
Next
Need Help? Chat with us!
ابدأ المحادثة الآن
مرحباً !, يمكنك الضغط على القسم المختص لبدء المحادثة
نقوم بالرد على محادثتك خلال دقائق