تأسيس شركة في تركيا من الخارج والحصول على إقامة عمل

هذه الصفحة محدثة باستمرار – آخر تحديث للصفحة : 12-07-2018

تأسيس شركة في تركيا من الخارج

هل حاولت استخراج فيزا للقدوم لتركيا ولم تستطيع ؟

من المؤكد أنك سمعت أن إقامة العمل في تركيا تؤهلك للحصول على الجنسية التركية صحيح ؟
إذا كنت من المقيمين خارج تركيا وتريد الاستفادة من هذه المنح والبدء بعمل يضمن لك ولأولادك مستقبل جيد فهذه الصفحة تمت كتابتها لك خصيصاً !

أصبحت المعيشة في دول الخليج نوعاً ما صعبة ومكلفة جداً بالنسبة للبعض خاصةً بعد صدور قوانين رفعت من تكاليف الإقامة والضرائب لذلك حاول الكثير من أصحاب الأعمال المتوسطة والكبيرة الإنتقال للمعيشة في تركيا وتأسيس أعمالهم وشركاتهم في تركيا وسبب إختيارهم لتركيا يعود لعدة أسباب يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذه المقالة : 8 أسباب تدفعك للبدء في الاستثمار في تركيا

حاول الكثير إستصدار فيزا لتركيا لكن لم ينجح الأمر ومن الممكن أنت تكون أنت واحداً منهم !, لكن الحل لدينا دوماً في هذه الصفحة سنقوم بذكر تفاصيل كاملة عن خدمة تأسيس شركة من خارج تركيا والتي من خلالها سنقوم بتأسيس شركتك وإستخراج إقامة العمل لك وفتح حساب البنكي الخاص بشركتك كل هذا وأكثر في خدمة واحدة, تابع معنا,

لماذا تأسيس شركة من خارج تركيا هو الحل لحصولك على الفيزا التركية ؟

ببساطة القانون التركي والتعديلات التي تطرأ عليه تصب دوماً في مصلحة المستثمرين أصحاب الشركات أو أصحاب المشاريع التي تفيد تركيا وبالتالي التعديلات الأخيرة تضمنت أيجاد آلية لتأسيس شركة من خارج تركيا بدون وجود الشخص نفسه عن طريق التوكيل الذي سنشرحه بالتفصيل في هذه الصفحة, وبعد تأسيس الشركة يمكنك أيضاً إستخراج إقامة عمل حتى بدون وجودك في تركيا وإرسالها لك بالبريد وأنت في مكان إقامتك وأيضاً ببساطة ستقوم بإستخراج فيزا ودخول تركيا بسهولة جداً وبطريقة قانونية وهكذا تكون “ضربت عصفورين بحجر واحد” كما يقول المثل الشعبي, أي قمت بتأسيس شركتك في تركيا وقمت بالحصول على إذن العمل في تركيا ودخول تركيا بدون الحصول على فيزا.

الجنسية التركية

لماذا تأسيس شركة في تركيا والحصول على إذن عمل يؤدي للحصول على الجنسية التركية ؟

بشكل عام في تركيا الحصول على إقامة ومن ثم الحصول على إقامة عمل في تركيا لمدة خمس سنوات تعطيك الحق بالمطالبة بالجنسية التركية وبنسبة كبيرة يمكنك الحصول عليها بشكل رسمي وقانوني هذا الكلام ينطبق على جميع الجنسيات المقيمة في تركيا ببساطة تحقق هذه الشروط وتحصل على الجنسية التركية, الموضوع الإستثنائي التي قامت به الحكومة التركية هو منح الجنسية التركية للسوريين المقيمين على الأراضي التركية بشكل استثنائي سواءً كانوا حاصلين على بطاقة الحماية المؤقتة أو على إذن العمل في تركيا أو كانوا من أصحاب الشركات أو من أصحاب الشهادات العليا, معايير الترشيح للجنسية الإستثنائية لا أحد يعلم عنها شيئ نهائياً هي معايير تخص الدولة التركية ولكن كونك صاحب شركة ولديك إقامة عمل في تركيا هذا الأمر سيجعلك من أصحاب الأولوية في الحصول على الجنسية التركية.

الآن تكلمنا بمعلومات عامة عن موضوع الحصول على الجنسية وعن موضوع الحصول على إقامة العمل في تركيا الآن سنبدء بشرح خطوات عملية عن تأسيس شركة في تركيا من الخارج وكيف تبدء خطواتك الأولى وكيف نقدم خدماتنا لك في هذا الموضوع.

خطوات تأسيس شركة في تركيا من الخارج

  • التواصل معنا أو إرسال بياناتك في النموذج بالأسفل ليقوم موظفو الشركة بالتواصل معك ومساعدتك بملأ نموذج تأسيس الشركة الأولي والذي يضم اسم الشركة عدد الشركاء رأس المال الخ..
  • إرسال صورة عن جواز سفرك بالإضافة لصورة شخصية وصورة عن الإقامة في البلد المقيم فيه
  • بعد تجميع هذه البيانات كلها من قبل الموظف المختص لدينا ستقوم شركتنا بتجهيز عقد التأسيس الأولي لشركتك وتجهز لك أيضاً الوكالة التي تمنحنا حق تأسيس الشركة بالنيابة عنك وسنقوم بإرسال الأوراق الأصلية لك بالبريد لتكون جاهز للخطوة التالية
  • بعد استلام الأوراق ستقوم بزيارة السفارة التركية ببلد إقامتك وتقدم جميع الأوراق الأصلية التي قمنا بإرسالها لك السفارة ستقوم بتدقيقها واعتمادها وإعطاءك الأوراق مرة ثانية جاهزة لترسلها لنا مرة ثانية بهذا يكون أصبح لدينا توكيل لتأسيس شركتك بالنيابة عنك في تركيا بدون الحاجة لقدومك إلى تركيا
  • إلى هنا سيكون لدينا الصلاحية بتأسيس الشركة بناءً على الوكالة الرسمية منك وسنقوم بإنهاء جميع الإجراءات في غرفة التجارة و دائرة الضرائب وكاتب العدل بعد الانتهاء من جميع الإجراءات ستقوم بزيارة السفارة التركية لعمل اعتماد التوقيع الخاص بشركتك
  • مبروك !! اصبح لديك شركة رسمية قانونية مسجلة في تركيا بدون الحاجة لقدومك إلى هنا
  • الخطوة الأخيرة بعد استلام أوراق شركتك بشكل كامل هو استخراج إقامة العمل الخاصة بك والذي أيضاً يمكننا استخراجه لك بدون الحاجة لقدومك لهنا بنفس الطريقة السابقة

استخراج إقامة العمل من خارج تركيا تغنيك عن الحصول على فيزا الدخول لتركيا !

نعم تستطيع تغيير فعاليات شركتك ونشاطاتها هذا يتطلب موافقة الشركاء بالإضافة لوجود أجور لهذه العملية.

نعم . بعد الحصول على اقامة العمل تستطيع ضم زوجتك واولادك الى اقامتك.

في السنة الأولى لن تحتاج لتعيين أي موظف تركي لديك, ولكن عند التجديد وكونك حاصل على الإقامة من خارج تركيا قد تحتاج لتعيينهم

اقامة العمل تمنح صاحبها الجنسيه بعد خمس سنوات ولكن بشرط ان يبقى داخل الاراضي التركية طوال الفترة و يسمح له بالمغادرة ١٨٠ يوم خلال الخمس سنوات

ضريبة شهرية 30 ليرة تركية يوجد أيضاً ضريبة “المختصر” تحتسب على حسب عدد العمال المسجلين على شركتك و حسب قيمة آجار العقار الذي تعمل به بالإضافة لأجرة المحاسب القانوني
ملاحظة : ضريبة المختصر تدفع كل ثلاث شهور.

بعد إعطائنا التوكيل اللازم لاستخراج إقامة العمل نقوم نحن بعمل الإقامة عوضاً عنك واستلامها وإرسالها لك بالبريد إلى عنوان إقامتك

تختلف المدة حسب الجنسية والبلد التى قمت بالتقديم منها ولكن تتراوح بين ٢٥ يوم الي ٤٠ يوم

إلى هنا نكون قد قمنا بالشرح بخطوات مبسطة كيفية تأسيس شركة في تركيا من الخارج

واصبحت لديك نظرة شاملة عن تأسيس الشركات في تركيا إذاً ماذا بعد ؟ ماهي التكاليف ؟

خطوتك الأولى تبدأ من هنا !

إذا كنت من المهتمين بالحصول على المزيد من المعلومات حول تأسيس شركة من الخارج قم بملئ النموذج وسيقوم الموظفين المتخصصين بالتواصل معك

تأكد أن معلوماتك التي تزودنا بها تبقى سرية.